عضو مجلس ادارة النادي الاهلي المصري محمد عبد الوهاب

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمد عبد الوهاب، اختلافه التام مع عماد وحيد زميله في المجلس فيما صرّح به حول تورط مجلس إدارة النادي السابق برئاسة حسن حمدي ومحمود الخطيب في الأزمة التي يعاني منها النادي حاليا والمتمثلة في صدور حكم قضائي بحل المجلس.

وذكر عبد الوهاب أنه لا يجوز الزج باسم حمدي والخطيب أو أي شخص في مجلس الإدارة السابق في مثل هذه المواقف لأننا تعلمنا منهم الكثير خلال فترة توليهم رئاسة النادي خلال الفترة الماضية، وشدد عضو المجلس على حزن الجميع على وضع النادي في الفترة الحالية وهو موقف لا يختلف عن أي شخص أهلاوي يحب ناديه.

وعن قرار حل المجلس قال عبد الوهاب إن مجلس الإدارة سيجتمع الأربعاء من أجل مناقشة الأمر لاسيما وأنه سيكون الاجتماع الأول منذ صدور القرار، وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالي يحترم أحكام القضاء ولكن في نفس الوقت لايجب أن يرحلوا عن النادي بهذه الطريقه خاصة وأنها المرة الأولى في تاريخ النادي.

وذكر أن ما يدعم موقفنا هو منطوق الحكم القضائي الذي أكد على بطلان إجراءات الإنتخابات بسبب خطأ إداري مما يعني عدم وجود مخالفات مالية أو إدارية من قبل أعضاء المجلس، وشدد عبد الوهاب على ضرورة إحترام قرار الجمعية العمومية للنادي والتي قالت كلمتها بإنتخاب هذا المجلس في مارس/آذار 2014.