فتحي مبروك

أكّد المدير الفني لفريق الكرة في النادي "الأهلي"، فتحي مبروك، صعوبة مباراة "النجم الساحلي" التونسي، التي تقام مساء السبت على ملعب السويس الجديد في المرحلة الثالثة من دور المجوعات في "الكونفيدرالية".

وأضاف مبروك، في مؤتمر صحافي، الجمعة، "الفريق التونسي من الفرق المميزة ويمتلك لاعبين مميزين بعضهم يلعب في المنتخب التونسى بالإضافة إلى محترفين أفارقة على مستوى جيد، فضلا عن تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الملعب المالي ومواطنه الترجي".

وأشار مدرب "الأهلي"، إلى أنّ لاعبي الفريق المصري يسعون إلى تحقيق الانتصار والفوز بالنقاط الثلاث في مباراة السبت لاحتلال صدارة المجموعة، وبيّن أن الفوز على "الزمالك" في الدوري منح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة، موضحاً أن لاعبي الفريق الكبار عماد متعب وشريف إكرامي وحسام غالي تحدثوا مع اللاعبين وطالبوهم بضرورة غلق صفحة الدوري والتركيز في الكونفيدرالية.

واعتبر مبروك أنّ تفوق "الأهلي" على الأندية التونسية لن يؤثر في مواجهة "النجم" خصوصاً أن طموحات الفريق تتمثل في الفوز في المباريات التي يلعبها، ورفض الكشف عن الخطة التي سيخوض بها المباراة، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع جهازه المعاون للاستقرار علي طريقة اللعب، مبينًا أنها ستكون هجومية لضرب التكتل الدفاعي المتوقع من لاعبي المنافس.