فتحي مبروك

وجه المدير الفني للنادي "الأهلي" فتحي مبروك، الشكر إلى ﻻعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تغلبهم على "النجم الساحلي" التونسي بهدف وليد سليمان، في إطار منافسات المرحلة الثالثة لدوري المجموعتين في الكونفدرالية.

وأشاد مبروك برغبة اللاعبين في تحقيق الانتصارات المتتالية، خصوصًا في المباريات الصعبة التي يخوضها الفريق، مشيرا إلى أن روح الفوز هي ما يميز ﻻعبي "الأهلي" عن الفرق الأخرى.

ووصف الفوز على "النجم الساحلي" بالخطوة المهمة في الاقتراب من حجز إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى المربع الذهبي، بخاصة من المنافس الأقوى للفريق على صدارة المجموعة، ليكون خطوة مهمة في طريق الحفاظ على اللقب الذي يحمله الفريق.

وأرجع المدير الفني هبوط مستوى اللاعبين نسبيًا في الشوط الثاني إلى الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون، كونهم يلعبون مباراة كل ثلاثة أيام تقريبًا.

وأضاف: "نحاول بشتى الطرق استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية عن طريق برامج الاستشفاء؛ لكن ضيق الوقت يؤثر على المردود الفني للاعبين؛ لكن في النهاية الفوز هو المطلب الرئيسي للجهاز الفني في هذه المرحلة".

وأشاد فتحي مبروك بدور الجماهير في المرحلة الحالية، وأهدى الفوز إليها، مثمنًا حرصها على مساندة الفريق في التدريبات السابقة لمباراة "النجم"، والاحتفال معهم بالفوز على "الزمالك" في القمة.