فريق الأهلي

  أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومونانا الغابوني، الذي عقد مساء الاثنين في أحد فنادق القاهرة، عن الاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية للمباراة، ويلتقي الفريقان، الثلاثاء، على ملعب القاهرة في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتقرّر أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي "القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر"، فيما يرتدي فريق مونانا طاقمًا أخضر كاملًا، وحضر الاجتماع مراقب المباراة عبد الحكيم الشلماني، وطاقم الحكام المالي المكون من بوبو تراوري حكم الساحة، ومعاونوه موريبا دياكيتا، وإدريسا كامورى، وعثمان سيدي بيه الحكم الرابع.

وحضر من الفريق الغابوني المدير التنفيذي ومدير الكرة، بينما من النادي الأهلي مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ ومدير العلاقات الخارجية، سمير عدلي، وسعيد أحمد وماهر عبد العزيز، إداريا الفريق، ووجّه المدير التنفيذي لنادي مونانا الغابوني، أثناء الاجتماع، الشكر إلى النادي الأهلي مؤكدًا على حسن الاستقبال وتلبية كافة طلبات الفريق.

وأبدى مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، ترحيبه بمسئولي الفريق الغابوني مؤكدًا أن أي طلبات إضافية تحتاجها البعثة سيتم تلبيتها فورًا، وشدد مراقب المباراة، عبد الحكيم الشلماني، على ضرورة وصول الفريقين إلى ستاد القاهرة قبل المباراة بساعة ونصف.