فريق الاهلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، حسام البدري، أنه لو تولى مسؤولية الفريق قبل إعداد القائمة النهائية لقام بتغيير بعض العناصر، مشيرًا إلى أن الأهلي بحاجة إلى بعض التدعيمات في الفترة المقبلة وأوضح المدير الفني أنه عندما تسلم المسؤولية كان النادي قد أرسل القائمة إلى اتحاد الكرة، ومن ثم لم يكن يحق للأهلي إجراء أي تعديل، مشيرًا إلى أنه عمل مع الفريق في ضوء الظروف المتاحة، ونجح في تنفيذ المطلوب حتى الآن، بدليل تصدر جدول مسابقة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه حضر إلى الأهلي قبل بداية الموسم الجاري، ولاحظ حجم التدعيمات التي يحتاجها حتى يقدم الأهلي الأداء المعروف عنه، ويكون قادرًا على الفوز بكل البطولات.
وأضاف "البدري" أن ظروف توليه المسؤولية في كل مرة كانت متشابهة للغاية، موضحًا أن الولاية الأولى كانت نقلة مفاجئة بالنسبة له، حيث تحول من مدرب عام ومدير كرة إلى مدير فني، وهو ما كان يتطلب تغيير أسلوبه، وطريقة التعامل بعض الشيء مع اللاعبين، لافتًا إلى أنه بمرور الوقت اكتسب الكثير من الخبرات التي ساعدته في مسيرته، سواء في الولاية الحالية أو السابقة.

وأوضح "البدري" أن الجميع في النادي، سواء كان الجهاز المعاون أو اللاعبين، أو حتى عمال غرف خلع الملابس، يساعدونه في إنجاز مهمته بالشكل الأمثل، خاصة أنهم يعرفون شخصيته وأسلوبه في العمل. وأكد أنه اعتاد على تولي المسؤولية في ظروف استثنائية، لكنه دائمًا ما يتجاوز كل شيء للسير في طريق الفوز بالبطولات، واضعًا في اعتباره  ضرورة بناء فريق جديد يكون قادرًا على الاستمرار في الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.