محمد نجيب مدافع فريق الأهلي

أبدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، محمد نجيب، سعادته بالهدف الذي سجله في شباك المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز. وقال "نجيب" إن الأهداف "رزق من السماء" و"توفيق من عند الله"، موجهًا الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذي بذلوه، وتُوج بالفوز على ذئاب الجبل، واقتناص ثلاث نقاط مهمة، في ثانى جولات الفريق في الدوري.

وأكد "نجيب" أن المباراة جاءت قوية، وأنه سعى، قدر استطاعته، لتنفيذ تعليمات حسام البدري، المدير الفني للفريق، خاصة ما يتعلق بالتقدم للأمام أثناء الركلات الركنية، والتي نجح من خلال إحداها في تسجيل الهدف الأول للأهلي، لافتًا إلى أن هذه اللعبة متفق عليها بين اللاعبين، ويؤدونها في التدريبات. وأضاف أن الفريق ككل قدم أداءًا جيدًا، سواء أمام الإسماعيلي، أو المقاولون، وأنه وخط الدفاع سعوا بقوة للحفاظ على شباك الأهلي نظيفة في الجوليتن الماضيتين، وأنهم سيقاتلون في المباراة المقبلة، أمام وادي دجلة، للحفاظ على عذرية الشباك الحمراء.

وأشار إلى أن خط دفاع الأهلي يضم مجموعة قوية من اللاعبين، جميعهم نجوم في منتخب مصر، وأن المنافسة قائمة، وبقوة، بين الجميع، وتصب في النهاية في مصلحة الفريق، مشددًا على أن المشاركة في المباريات من عدمها أمر يخص الجهاز الفني وأن كل ما يشغل جميع لاعبي الأهلي هو مصلحة الفريق، سواء كان مشاركًا في المباريات، أو غائبًا عنها.