بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

طالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بالاهتمام بالجانب الدفاعي في المباريات المقبلة، وتحدث المدير الفني مع لاعبي الأهلي أصحاب القوة الهجومية، أمثال كهربا ووليد سليمان وحسين الشحات وقفشة وبواليا ومحمد شريف وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر حول ضرورة التركيز في الشق الدفاعي.

وشرح موسيماني للاعبي الفريق جميعًا أهمية الدور الدفاعي للجميع وعدم ترك هذه المهام للاعبي الدفاع والوسط والظهيرين لأن هذا يكون له تأثير سلبي على الفريق.

وأكد المدير الفني للأهلي لأصحاب الميول الهجومية أن الكرة الحديثة تشترط أن يكون أي لاعب مُطالبًا بأداء الدور الدفاعي حتى لا يتأثر أداء الفريق عمومًا، وحذر من خطورة التهاون في هذه النقطة المهمة.

ويخوض الأهلي مباراة قوية اليوم حينما يلتقي مع البنك الأهلي مساء اليوم، الأحد، في استاد حرس الحدود في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتضم قائمة الأهلي كلا من "محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، أحمد رمضان بيكهام، حسين الشحات، رامي ربيعة، سعد سمير، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، أليو ديانج، طاهر محمد طاهر، محمود وحيد، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، والتر بواليا، أكرم توفيق، محمد هاني".

وشهدت قائمة الأهلي أمام البنك عودة عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر بعد فترة غياب طويلة منذ إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة فريقه ضد سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك محمود وحيد بينما يغيب صلاح محسن لأسباب فنية ومروان محسن لعدم الجاهزية الفنية.

قد يهمك أيضا :  

بيتسو موسيماني يركز على الجانب الخططي وتدريب قوي للحراس في تمرين الأهلي

الأهلي يؤجل مفاوضات ضم ظهير إنبي لانتقالات الصيف المقبل