مؤمن زكريا

أعرب لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك فريق وادي دجلة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وكشف مؤمن أنه رغم سعادته بالهدف الذي سجله، إلا أن الأهم بالنسبة له هو فوز الفريق وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أن أداء الفريق كان مميزًا خلال لقاء دجلة.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الهدف الذي سجله في شباك دجلة هو الأول له منذ أخر هدف سجله أمام إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر، مضيفًا أنه رغم عدم إحرازه للأهداف في المباريات الماضية، إلا أنه يسعى جاهدًا لمساعدة زملائه وصناعة الفرص والظهور بشكل فعال يساعد الفريق على تحقيق الفوز.

وأكد مؤمن على سعادته بالتعامل مع الكابتن حسام البدري، مشيرًا إلى حرصه الدائم لتنفيذ التعليمات بكل دقة، موضحًا أن مسابقة الدوري هذا الموسم ليست سهلة على الإطلاق، نظرًا للتدعيمات التي قامت بها الفرق قبل بداية الموسم، مؤكدًا  أن الأهلي يملك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات يمكنهم التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وأشار مؤمن إلى أن وجود أكثر من لاعب في مركزه يخلق منافسة شريفة بين جميع اللاعبين للحصول على ثقة الجهاز الفني، موضحًا أن هذا الأمر يفيد الفريق بشكل جيد ويجعل كل لاعب يخرج أقصى ما لديه للتواجد في التشكيل الأساسي.