فريق الأهلي المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديا صعبا ومواجهة مثيرة، أمام فريق مضيفه فريق المريخ السوداني، في مباراة من المنتظر أن تكون الإثارة والندية والحماس؛ عنوانها الأبرز .وتُقام المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم المريخ والهلال من السودان، بجانب صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتكرار الفوز أمام منافسه؛ للتقدم خطوة في ترتيب المجموعة، خاصة وأنه ينافس على المركز الثاني، بعد هزيمته من فريق صن داونز في الجولتين السابقتين.

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد ٤ نقاط ، جمعهم من الفوز أمام المريخ، والتعادل أمام الهلال، فيما تعرض للخسارة أمام صن داونز ذهابا وإيابا، فيما يمتلك المريخ السوداني ذات رصيد الأهلي، ويتواجد في المركز الثالث .

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

قــــــد يهمك أيضا :

موسيمانى يحذر لاعبي الأهلي من انتفاضة المريخ وتكرار أخطاء موقعة الذهاب

موسيماني يؤكد سعي الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ