عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مروان هشام

حرص عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ، مروان هشام ، على زيارة تمرين الفريق الأول للكرة الطائرة رجال في النادي المصري ، الأحد ، لدعم اللاعبين قبل لقاء فريق الجيش ، المقرر له في السادسة مساء الثلاثاء ، ضمن الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

وأكد مروان خلال زيارته لتمرين الفريق ، على ثقته ومجلس الإدارة، في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على الفوز في المباراة والتأهل إلى الدور النهائي من الكأس والتتويج باللقب الثاني هذا الموسم ، لافتًا إلى أن الأهلي بشهادة الجميع هو الفريق الأفضل في مصر وأفريقيا.

كما زار عضو مجلس إدارة الأهلي، فريق الكرة الطائرة سيدات في فندق الإقامة في معسكر الفريق الحالين ، للشد من أزر الفريق قبل المشاركة في بطولة أفريقيا المقرر لها في تونس ، خلال الفترة من 6 إلى 16 إبريل/نيسان الجاري.

وأوضح مروان للجهاز الفني بقيادة حمدي الصافي ، أن المجلس يثق في قدرة الفريق على الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي والتأهل إلى كأس العالم للأندية، لافتًا إلى أن الأهلي يضم أفضل عناصر الكرة الطائرة للسيدات في مصر وأفريقيا ، مطالبًا لاعبات الفريق بالتركيز بشكل تام في البطولة، وعدم الالتفات لأية استفزازت قد يتعرض لها الفريق من الجماهير التي ستحضر المباريات.