حسام البدري

 قرر حسام البدري، المدير الفني  للفرق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، سفر سيد معوض مدرب الفريق، إلى الغابون يوم 20 من فبراير/شباط  الجاري لحضور مباراة الإياب بين فريق ريل كاديوجو بطل (بوركينا فاسو) - وفريق مونانا بطل (الغابون) والتي تقام في إطار منافسات دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار المدير حتى  يتمكن الجهاز الفني مراقبة الفريقين، وكتابة تقرير عن نقاط الضعف والقوة، خصوصًا أن الفريق الفائز سيواجه الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي  الفائز من مواجهتي مونانا الغابوني، وريل كاديوجو بطل بوركينافاسو، حيث تقام مباراة الذهاب أحد أيام 9 و10 و11 مارس/آذار المقبل، بينما سقام مباراة العودة أحد أيام 16 و17 و 18 من الشهر نفسه.

 ويتسلم الجهاز الفني للفرق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ,الثلاثاء تقريرًا شاملًا عن حالة المصابين وموعد عودة كل منهم إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

وطلب المدير الفني للفريق حسام البدري من طبيب الفريق خالد محمود اعداد تقرير شامل عن اللاعبين المصابين وموعد عودتهم، باستثناء رامي ربيعة الذي يطير  إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي وتحديد موعد عودته.

وجاء طلب المدير الفني للفريق للوقوف على موعد عودة المصابين للمباريات وتحديد موعد مشاركة كل منهم في إطار سياسة الجهاز الفني بالاعتماد على كل عناصر الفريق.