سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق أغلق ملف مباراة الداخلية فور إنتهائها، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بدأ اعتبارا من اليوم الأحد التفكير في مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أن مسابقة الدوري مازالت في بدايتها وأن المشوار طويل، موضحا أن الفريق سيواجه مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة لكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وأن مباراة الداخلية لم تكن سهلة على الإطلاق.

وقال إن الهدف الذي سجله جون أنطوي جاء في توقيت ممتاز وساعد الفريق على امتلاك زمام المباراة وتسجيل الهدف الثاني لافتا الى أن الفوز على الداخلية يعد شيئا طيبا وايجابيا ويحقق الهدف الذى يسعى اليه الجهاز الفني من المرحلة الثانية فى مسابقة الدورى والتي بدات بمباراة الداخلية وتستمر لمدة 4 جولات أخرى قبل ايقاف المسابقة من جديد لافساح المجال أمام المنتخب للاستعداد لمباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم.

وشدد عبد الحفيظ على أن الفريق حقق الفوز فى الجولات الاربع الماضية ووصل الى العلامة الكاملة وأن الجهاز الفني يسعى للفوز في الأربع مباريات لمواصلة مشوار الدوري الطويل والشاق.

وفي ما يتعلق بمباريات الاهلي المقبلة والتي تبدا بلقاء اسوان وامكانية اقامتها على ستاد القاهرة، أوضح مدير الكرة أن رغبة الأهلي ملحة فى العودة للعب على ستاد القاهرة ، خاصة وأن الاستاد استضاف أكثر من مباراة هذا الموسم، ولا يوجد هناك أية صعوبة في إقامة مباريات الأهلي عليه مرة أخرى.