الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي المصرية للاتصالات بنصف دستة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن استعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف التي تقام يوم 23 الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي وأحمد فتحي، سعد سمير، محمد عبدالمنعم، صبري رحيل وحسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودي وصلاح محسن.

وبدأ الأهلي المباراة بضغط قوي من أجل تسجيل هدف التقدم، ونشطت الجبهة اليمني من خلال إنطلاقات أحمد فتحي، وخلال الخمس قائق الأول أطلق اسلام محارب تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.

وواصل الأهلي الضغط وفي الدقيقة السابعة ألغي الحكم عمرو حلاوة هدفا لصلاح محسن واحتسب ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها وليد سليمان، علي يسار الحارس لتسكن الكرة الشباك ويسجل الهدف الأول.

استمر ضغط الأهلي بقوة بعد الهدف الأول وفي الدقيقة العاشرة أضاف حمد حمودي الهدف الثاني من تصويبة قوية.

واستغل عمرو السوليه تمريرة أرضية رائعة من فتحي، من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبه قوية علي يسار الحارس في الدقيقة 27 ليضيف الهدف الثالث.

وبعد مرور ربع ساعة، من الشوط الثاني دفع كارتيرون المدير الفني للأهلي بتشكيل جديد حيث شارك رامي ربيعه في أول ظهور له منذ إصابته بالإضافة الى أحمد الشيخ وهشام محمد ومؤمن زكريا وعمار حمدي ومحمد شريف ومصطفى شوبير وكريم يحي وميدو جابر.

واستغل الشيخ مهارته الخاصة داخل منطقة الجزاء بعد استلام الكرة وأطلق تصويبه اصطدمت بمدافع الإتصالات ومرت علي يمين الحارس ليضيف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 27.

وظهر مصطفى شوبير في الدقيقة 35 وأنقذ فرصة خطيرة عندما تسلم مهاجم الإتصالات الكرة وصوب علي يسار شوبير الا أن الحارس نجح في إبعاد الكرة وتحويلها إلي ضربة ركنية.

وواصل الأهلي هجومه حتى نجح مدافع الفريق الشاب محمد نصير في إضافة الهدف الخامس وميدو جابر في تسجيل الهدف السادس.