الأهلي

حسم مسئولو نادي الأهلي الجدل بشأن المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي خلال النسخة المقبلة وذلك بعد الإعلان من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي استمرار البطولة خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج "ملعب أون تايم"، إن مصدرا مسئولا داخل نادي الأهلي أكد لنا أن الفريق سيشارك في النسخة المقبلة بالدوري الإفريقي بشكل طبيعي.

وأضاف شوبير: "النسخة المقبلة من بطولة الدوري الإفريقي لن تقام في عام 2024 لكنها ستقام في عام 2025 وهذا وفقًا لتقارير صحفية مغربية، وهذه البطولة كانت أحد أسباب أزمات عديدة في الدوري المصري لأن الاتحاد الإفريقي يرفض مشاركة الفرق المشاركة في تلك البطولة بدورياتها المحلية في نفس التوقيت".

على صعيد آخر، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الداخلية في الجولة 29 من بطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل استمرار المنافسة على صدارة جدول الدوري.

وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، أحمد عبدالقادر، أليو ديانج، محمد الضاوي “كريستو”.

خط الهجوم: وسام أبوعلي.

المستبعدون من قائمة الأهلى أمام الداخلية
ويغيب عن مباراة الداخلية كل من حمزة علاء، مصطفي مخلوف، أحمد نبيل كوكا، محمود عبدالمنعم كهربا، محمود متولي، كريم الدبيس، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، بيرسي تاو، على معلول لأسباب مختلفة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية بالدوري

الأهلى يفوز على الطلائع برباعية ويقترب من صدارة الدورى