الأهلي يهزم العبوروديًا

فاز الأهلي على فريق العبور بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب "التيتش" في مقر النادي في الجزيرة، في اطار استعدادات الأهلي لعودة مسابقة الدوري.
سجل أهداف الأهلي صالح جمعة في الدقيقة 17 وميدو جابر في الدقيقة 37 ومحمد نجيب في الدقيقة 41، وأضاف ميدو جابر الهدف الرابع في الدقيقة 51 وفي الدقيقة 85 سجل الناشئ أحمد ياسر ريان الهدف الخامس بينما أحرز للعبور بدوي سعيد في الدقيقة 70.
بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم
خظ الدفاع: سعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد ومحمد حسين عضل
خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وميدو جابر وصالح جمعه
خط الهجوم: جونيور أجاي ومحمد ذكي
ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى البدري 6 تغيرات حيث شارك كلا من مسعد عوض، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، جون أنطوي، عمرو جمال، مؤمن زكريا بدلا من أحمد عادل عبد المنعم، محمد نجيب، حسام غالي، محمد حمدي زكي، جونيور أجاي، صالح جمعة.
وحصل ثلاثي الأهلي عمرو جمال وأكرم توفيق وسعد سمير على البطاقة الصفراء، وظهرت عصبية عمرو جمال بشكل ملفت للنظر. يذكر أن الأهلي يستعد لإستنئاف الدوري بمواجهة الداخلية 15 أكتوبر الحالي في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام علمًا أن الأهلي حقق الفوز في أول 3 مباريات في الدوري امام الإسماعيلي والمقاولون ووادى دجلة ويمتلك 9 نقاط في رصيد الدوري.
جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لخوض ودية أخرى يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الحالي امام فريق "سكر الحوامدية" في إطار الاستعداد لاستئناف الدوري.