النادي الأهلي المصري

طلب مسؤولو النادي الأهلي من إدارة الفندق الذي يُقيم فيه الفريق حاليًا في التجمع الخامس توصيل الوجبات للاعبي الفريق في غرفهم الخاصة، بعدما رفض الجهاز الفني نزول اللاعبين وأفراد الفريق للمطعم لتناول الوجبات أو تخصيص قاعة في الفندق تكون بمثابة مطعم لتناول الوجبات واتفق مسؤولو الأهلي مع إدارة الفندق على توصيل الوجبات للاعبين "ديلفري" في غرفهم من مطعم الفندق تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويأتي طلب جهاز الأهلي كنوع من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غد الجمعة، في استاد القاهرة بين الأهلي والزمالك.

وحذر الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود لاعبي الفريق من التواجد في أي تجمّعات داخل فندق الإقامة أو التواجد في "بهو" الفندق خلال الفترة الحالية كأحد الإجراءات الاحترازية التي شدد الجهاز الطبي على تنفيذها حاليًا للحفاظ على سلامتهم قبل نهائي أفريقيا.

وطالب الجهاز الطبي لاعبي الفريق بضرورة اتباع الإجراءات الأخرى كالتعقيم والحفاظ على التباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار وارتداء الكمامة.

وقرر مسؤولو الأهلي تكليف اللواء علاء صلاح الدين مدير أمن النادي فرع الجزيرة وأحمد النحاس مدير فرع مدينة نصر ومحمود حُزين مدير أمن فرع مدينة نصر بحضور الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والزمالك الذي سيُعقد في الثانية ظهر اليوم الأربعاء، بمشاركة ممُثلين عن الأهلي والزمالك والاتحاد الأفريقي لكرة القدم واتحاد الكرة.

قد يهمك ايضا

الأهلي المصري يكشف حقيقة انتقال موسيماني

شوبير يلمح بإصابة 6 لاعبين بكورونا في الأهلي والزمالك