محمود الخطيب

 يعقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي في انتخابات النادي المقرر إجراؤها الخميس المقبل، ندوته الانتخابية الأخيرة في السادسة من مساء الإثنين، بفرع النادي في مدينة نصر، ووجه الخطيب الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور تلك الندوة التي يكشف خلالها عن العديد من المفاجآت السارة ويوضح الحقائق بشأن عدد من القضايا التي أثيرت خلال الفترة الماضية.

وألغى الخطيب ندوته الانتخابية التي كان مقررا عقدها الجمعة الماضي حدادا على أرواح شهداء الوطن الذين اغتالتهم يد الإرهاب الآثمة في مدينة العريش.

يحضر الندوة جميع أعضاء القائمة التي تضم كلا من العامري فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي المرشح لمنصب أمين الصندوق والمهندس خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي والدكتور رانيا علواني وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي للعضوية فوق السن ومحمد الجارحي والدكتور مهند مجدي ومحمد سراج للعضوية تحت السن، كما يحضر الندوة العديد من نجوم الكرة الذين أعلنوا دعمهم قائمة محمود الخطيب.

ويُواصل الخطيب خلال الندوة شرح برنامج قائمته الانتخابي والذي يتضمن العديد من المشروعات الكبرى في مخلتف القطاعات الرياضية والإنشائية والخدمية والاستثمارية.​