حسام البدري مدرب الاهلي

 أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بتروجت منافس جيد وقوي، ويمتلك جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة المعلم حسن شحاته.

وكان الأهلي حقق فوزًا غاليًا على حساب بتروجت، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف البدري عقب المباراة:" نخوض 7 مباريات في شهر إبريل الحالي، فزنا بمباراتين ويتبقى 5 مباريات، وراض عن أداء اللاعبين في مباراة اليوم، وتحفظنا على اللعب في الشوط الثاني، لإغلاق المساحات أمام بتروجت، في ظل الإندفاع المتوقع منهم للهجوك".

وأشار إلى أن الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق، سجل هدفين في مباراة الداخلية الماضية، وحصل على ثقة كبيرة، وكان لابد من الدفع به في بداية مباراة اليوم، من أجل زيادة الثقة، وكان موفقًا وسجل هدف التقدم في مباراة اليوم.

واستطر المدير الفني للأهلي قائلًا:" هناك منافسة كبيرة بين كل اللاعبين، والعيابات قليلة والكل يريد المشاركة، ولديهم المسئولية الكبيرة فالدوري مازال طويلًأ ولم يحسم حتى الأن".

وقال:" الفرق المنافسة للأهلي في الدوري، سوف يلتقون خلال الفترة المقبلة، فالزمالك سوف يواجه المقاصة، وهذا مفيد لنا، وسعيد بعودة رامي ربيعة اليوم، وظهوره بمستوى طيب، وصبري رحيل يشارك للمباراة الثانية على التوالي، وهذا رسالة لأي لاعب لا يشارك، أنه لابد أن تستغل الفرصة التي تأتي لك وتحافظ عليها.