حسام غالي كابتن الأهلي

اقترب حسام غالي كابتن الأهلي من تجديد عقده مع النادي خلال المرحلة المقبلة بعد أن شهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الطرفين لتمديد الارتباط لموسم واحد قادم حيث ينتهي العقد الحالي "للكابيتانو" نهاية الموسم الحالي وذلك بعد أن تغير الموقف داخل النادي بالنسبة لمستقبل غالي وذلك بناء على رؤية حسام البدري المدير الفني الذي منح الادارة الحمراء الضوء الأخضر لتجديد عقد اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية كانت الصورة غير واضحة بالنسبة لمستقبل حسام غالي في الأهلي وانتظرت الادارة لمعرفة موقف حسام البدري قبل الدخول في مفاوضات مع اللاعب لا سيما وأن القرار الأخير للمدرب الذي يتابع عن قرب مدى الاستفادة الفنية من اللاعب الذي يبلغ من العمر 35 عاما.

غالي تلقى في الفترة الماضية أكثر من عرض خارجي للرحيل عن الأهلي سواء من الخليج أو من الصين والهند ولكن اللاعب رفض وتمسك بالبقاء في القلعة الحمراء التي يريد اعتزال اللعبة بين جدرانها بعد أن بدأ مسيرته المثيرة للجدل داخل قطاع الناشئين في النادي.

ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن توقيع اللاعب على العقد الجديد خلال المرحلة المقبلة بعد أن يتم وضع الرتوش الأخيرة على التفاصيل المادية وهو الملف الذي يتولاه حاليا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتنسيق مع البدري قبل عرض الأمر على مجلس الادارة لاعتماد العقد بشكل نهائي.

غالي رفض الدخول في مفاوضات مع النادي حول المقابل المادي الذي سيتقاضاه ويحرص على أن يجعل الكلمة الأخيرة لمجلس الادارة كونه أحد أبناء الأهلي الذين استفاد كثيرا من ذلك في نجوميته بالساحرة المستديرة.