صالح جمعة

اشترط مجلس إدارة نادي "إنبي"، الحصول على إقرار من صالح جمعة لاعب الفريق، للتأكد من رغبته في الانتقال إلى النادي "الأهلي" المصري، ورفضه الانتقال إلى أي ناد، لضمان عدم المسائلة القانونية، بتفضيل إدارة النادي البترولي، بانتقال لاعبيها إلى النادي "الأهلي" عن نادي الزمالك، خاصة أن الأخير عرض زيادة المقابل المادي الذي سيدفعه "الأهلي" للفوز بخدمات صالح جمعة.

وأعلن جمعة، تمسكه بالإنتقال إلى النادي "الأهلي"، وعدم رغبته في الاستمرار مع نادي "إنبي" الموسم المقبل، مؤكدًا احترامه لناديه الذي منحه فرصة الاحتراف في البرتغال العام الماضي في صفوف نادي "ماديرا" .

وتعاقد النادي "الأهلي" مع صالح جمعة لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل مقابل 7 مليون جنيه، سيتم سدادها على أقساط باﻻتفاق مع النادي البترولي.

وحصل النادي على اﻻستغناء الخاص بصالح جمعة صباح الأربعاء، ليصبح التعاقد بشكل رسمي، بعدما كان قد أعلن اللاعب قبل ثلاثة أسابيع توقيعه على عقد انتقاله إلى النادي "الأهلي".

ولعب مدير قطاع الكرة في النادي "الأهلي" علاء عبد الصادق دورًا محوريًا في انتقال صالح جمعة للأهلي، بسبب علاقاته المتميزة مع إدارة نادي إنبي، منذ كان مشرفًا على الكرة في النادي البترولي.