الاهلي

أجل مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري برئاسة محمود طاهر، سداد 25% من مستحقات ﻻعبيه المتأخرة لنهاية شهر آب / أغسطس المقبل مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بدﻻً من الموعد الذي كان حدده المجلس للاعبين بصرف جزء كبير من مستحقاتهم مطلع تموز / يوليو الجاري.

وجاء ذلك بعدما رفضت الراعي الرسمي للنادي وكالة "الأهرام للإعلان"، سداد قسط الرعاية الأخير والمقدر بـ 13 مليون جنيه نهاية حزيران / يونيو الماضي، حيث تمسكت الوكالة بسداد القسط مع نهاية الموسم الكروي.

وأوضح مدير النشاط الرياضي في وكالة "الأهرام للإعلان" هشام زايد، في حديث لـ "مصر اليوم"، "أخطرنا النادي الأهلي بقرارنا لصعوبة سداد المستحقات الأخيرة قبل نهاية التعاقد للعديد من الاعتبارات، أهمها قدرتنا في خصم قيمة المخالفات التي من الممكن ارتكابها خلال الفترة المتبقية من التعاقد، الذي ينتهي بنهاية مباريات الدوري والكأس، وليس بنهاية حزيران / يونيو".

وأشار زايد إلى تفهم إدارة النادي لطلب الوكالة، مضيفًا "أكدنا على التزامنا بسداد القسط في الموعد الذي حددناه، بعد الاجتماع مع ممثل النادي الأهلي وتصفية كل الأمور المتعلقة بالعقد، وسداد القيمة المتفق عليها".

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي "الأهلي" الحالي نجح في وقت قصير خلال توليه المسؤولية من سداد ما يقرب من 60% من المستحقات المتأخرة للاعبين، على مدار العامين السابقين لتوليه المسؤولية، والتي وصلت إلى 45 مليون جنيه، سواء مقدم عقود أو مكافآت التتويج بدوري أبطال أفريقيا، أو بطولات الدوري، ونسبة المشاركات الخاصة باللاعبين في كل البطولات.