المدير الفني للنادي "الأهلي" فتحي مبروك

حسم المدير الفني للنادي "الأهلي" فتحي مبروك، الجدل حول القائمة الأفريقية التكميلية لتدعيم الفريق في الكونفدرالية، في قيد الخماسي أحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وصالح جمعة والغاني جون انطوي والجابوني ماليك ايفونا.

وفضل فتحي مبروك ضم المدافع شريف عبد الفضيل على حساب محمد ناجي "جدو"، ومحمد حمدي زكي "جدو" الصغير، واحمد الشيخ، لرغبته في تدعيم خط الدفاع، لعدم وجود سوى ثلاثة مدافعين، وهم محمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف حازم.

ويرتقب أن يرسل مدير الكرة  وائل جمعة، أسماء اللاعبين إلى اتحاد الكرة غدًا الأربعاء من أجل قيدهم في قائمة الفريق المحلية، تمهيدًا لدخولهم القائمة الأفريقية.

واستقر مبروك على اصطحاب الرباعي ماليك ايفونا وجون انطوي وصالح جمعة واحمد فتحي، في رحلة الفريق إلى تونس الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة "النجم الساحلي" في الجولة الرابعة من دور المجموعات المقرر إقامتها السبت المقبل.

وأوضح مبروك أن اللاعبين جاهزون من الناحية البدنية، وقرر اصطحابهم للتغلب علي النقص العددي في صفوف الفريق، ويفتقد "الأهلي" لخدمات باسم علي بسبب إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، والثنائي عبد الله السعيد وحسام غالي لاستبعادهما من جانب المدير الفني للفريق.