لاعب "مصر المقاصة" أحمد الشيخ

حسم النادي "الأهلي" المصري، صفقة انتقال لاعب "مصر المقاصة" أحمد الشيخ لصالحه، بعد صراع مع غريمه التقليدي "الزمالك"؛ حيث أعلن مدير قطاع الكرة بالنادي علاء عبدالصادق، إتمام إجراءات التعاقد مع مسؤولي المقاصة لمدة 5 مواسم، تبدأ الموسم المقبل، مقابل 8.5 مليون جنيه لنادي "المقاصة"، خلاف ما سيتقاضاه الشيخ، حيث سيحصل على مليون و250 ألف جنيه في الموسم الأول، ليصل إجمالي ما سيحصل عليه في مدة العقد كاملة إلى ستة ملايين و250 ألف جنيه.

وكان من المفترض، أن يحصل اللاعب في مدة التعاقد على ثمانية ملايين و750 ألف جنيه؛ لكنه وافق على تخفيض 2.5 مليون جنيه من قيمة تعاقده؛ تقديرًا لموقف النادي "الأهلي" الذي أصر على التعاقد معه مقابل مبلغ مادي كبير للغاية.

وبات من المنتظر أن يتعرض الشيخ إلى عقوبة الإيقاف من اتحاد الكرة المصري، حال قدم نادي "الزمالك" شكوى ضده، بسبب العقود التي يمتلكها النادي بعد أن وقع له اللاعب، حيث كان وقع على عقود انضمام إلى "الزمالك" في كانون الثاني/يناير الماضي.

ولجأت إدارة "المقاصة" إلى تأمين موقفها القانوني، عبر حصولها على رغبة مكتوبة من الشيخ يقر فيها تفضيله الانتقال إلى النادي "الأهلي"، ورفضه القاطع الانتقال إلى "الزمالك.