الأهلي المصري

يدخل الأهلي المصري اختبارًا صعبًا، في الثامنة إلا الربع، الأحد، ضمن مباريات المرحلة الثانية عشر للدوري، وتحتل مباراة الأهلي مرتبة الأهمية في المباريات، فبخلاف جماهيرية الأهلي ، تمثل دوافع الفريقين النقطة الأبرز في مواطن قوة المباراة ، فالأهلي جمع في رصيده 16 نقطة وضعته في المركز الثامن، ويأمل في مواصلة انتصاراته، وتحقيق النقطة التاسعة عشر ، التي ستضمن له دخول لعبة الصراع مع الكبار.

وعلى الجانب الأخر يأمل الإنتاج الحربي في إنهاء مسلسل التعادلات وتحقيق فوز يمنحه العديد من الامتيازات بمغادرة المركز الأثنى عشر بـ11 نقطة ، علاوة على الدفعة المعنوية للاعبيه ، التي ستساعد في تحقيق نتائج ايجابية .

ويخوض الأهلي المباراة على ملعب بتروسبورت ، بعد رفض الجهات الأمنية استضافتها على ملعب السلام ، وأكد المدرب العام للأهلي محمد عبد العظيم " عظيمة " أن الفريق جاهز لخوض المباراة على ملعب بتروسبورت ، مشددًا على ضرورة التعامل مع الوضع الحالي .

ويخشى البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للأهلي، صحوة فريق الإنتاج في ظل تأكيدات الجهاز المعاون امتلاك المنافس العديد من اللاعبين المميزين، وركز بيسيرو على الجانب النفسي للاعبيه خلال المرحلة الجارية، والتأكيد على الفصل التام بين أزمة مجلس الأدارة الذي صدر حكم بحله، وبين سعيهم نحو استعادة بطولة الدوري .

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات  لتأكد غياب أحمد حمدي بسبب الإصابة في العضلة الضامة، فيما سيعود حسام عاشور وباسم علي من الإصابة ، ونجح الجهاز الطبي في تجهيز أحمد عبد الظاهر ، من الإصابة التي تعرض لها .

ويدرس بيسيرو الاعتماد على سعد الدين سمير بدلًا من محمد نجيب، ومن المتوقع أن يكون التشكيل شريف إكرامي وأحمد حجازي وسعد الدين سمير وحسين السيد وباسم علي وأحمد فتحي حسام عاشور ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان والجابوني ماليك يفونا.

وأكد شوقي غريب المدير الفني للإنتاج على صعوبة مواجهة الأهلي ، مشيرًا إلى أن فريقه يملك العديد من العناصر المميزة التي تستطيع تحقيق الفوز ، مؤكدًا أن وضعه الحالي في الجدول لايعبر عن الأداء خلال مباريات الدوري ، لمواجهته سوء حظ في عدة مباريات.