فتحي مبروك

عقد رئيس النادي "الأهلي" المصري محمود طاهر، جلسة خاصة مع مدير قطاع الكرة في النادي علاء عبدالصادق، من أجل ترتيب الأوراق الخاصة بفريق الكرة بعد الأزمات التي فرضت نفسها الفترة الأخيرة، وآخرها استقالة وائل جمعة من منصب مدير الكرة فضلًا عن استمرار أو رحيل المدير الفني فتحي مبروك.

وتضمنت الجلسة مشاورات بين الطرفين بشان إلغاء منصب مدير الكرة، واستمرار عبدالصادق مشرفًا ومديرًا للكرة، وهو ما كان الوضع عليه قبل تعيين جمعة في هذا المنصب، وتم طرح فكرة استحداث منصب جديد تحت مسمى مدير شؤون اللاعبين.

واقترح عبد الصادق، إلغاء منصب مدير الكرة في حالة عدم تعيين سيد عبد الحفيظ، بسبب خبرته السابقة في هذا المنصب، بالعمل في 3 أجهزة فنية سابقة للفريق مع البرتغالي مانويل جوزيه، والمدير الفني للمنتخب الاوليمبي حسام البدري، والمدير الفني الحالي لـ"سموحة" محمد يوسف.

وطرح رئيس النادي اسم مهاجم الفريق السابق أحمد بلال في منصب مدير شؤون اللاعبين، خصوصًا أنه كان أحد المساندين له في الانتخابات الماضية.

ولم يستقر الثنائي على مصير لجنة الكرة، سواء بالإبقاء عليها وإجراء تغييرات جذرية في أعضائها، أو إلغائها والاكتفاء برئيس النادي ومدير قطاع الكرة، لتقرير الأمور الخاصة بالفريق.