تريزيجيه و رمضان صبحى

أكد مدير الكرة في الفريق الأول في النادي "الأهلي" وائل جمعة، رفض إدارة النادي رحيل رمضان صبحي إلى "روما" الإيطالي، ومحمود حسن "تريزيجيه" إلى نادي "أندرلخت" البلجيكي.

وأشار جمعة إلى أنَّ رئيس مجلس إدارة النادي محمود طاهر، المتواجد في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، أخطره تليفونيا بالقرار النهائي بعدم الاستغناء عن خدمات الثنائي.

وبيَّن جمعة أنَّ قرار رئيس النادي جاء لرؤيته المستقبلية للفريق، في ظل الاعتماد على الثنائي ليكونا نواة لفريق المستقبل، لاسيما وأنَّ النادي في طريقه للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق، لحصد البطولات من جديد، بعدما اقترب من فقدان لقب الدوري، لصالح غريمه التقليدي " الزمالك".

ومن المقرر أن يعقد مدير قطاع الكرة علاء عبد الصادق ووائل جمعة اجتماعًا مع الثنائي، لشرح الأسباب التي دفعت رئيس النادي إلى رفض رحيلهما والتأكيد على رفع النادي لقيمة عقديهما تعويضًا عن الاحتراف.

يذكر أنَّ نادي "روما" الإيطالي أرسل عرضًا رسميًا إلى النادي "الأهلي" للتعاقد مع رمضان صبحي مقابل 3 مليون يورو، و25 %  يحصل عليها النادي "الأهلي" من عملية إعادة بيعه، كما طلب "أندرلخت" التعاقد مع محمود حسن "تريزيجيه" مقابل 2.5 مليون يورو، بالإضافة لنصف مليون يورو بحسب مشاركاته مع الفريق، بالإضافة لحصول "الأهلي" على 20% عائد إعادة بيعه لأي نادٍ آخر .