احمد الشيخ

استجاب مجلس إدارة النادي "الأهلي" المصري بقيادة محمود طاهر، لتحذير اتحاد الكرة بشأن عدم مشاركة احمد الشيخ المنتقل حديثا إلى "الأهلي" من صفوف "المقاصة" في أي مباراة ، قبل الفصل في الشكوى التي تقدم بها نادي "الزمالك"، والتي يطلب خلالها معاقبة الشيخ لسابق توقيعه مع النادي الأبيض.

وأخطرت إدارة النادي الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك ، باستبعاد الشيخ من مباراة الفريق الأحد أمام "اتحاد الشرطة"، في الدور ربع النهائي لكأس مصر، بعدما أكد الاتحاد اعتبار "الأهلي" خاسرا للمباراة في حالة مشاركته.

وهدد "الأهلي" بتصعيد الموقف في حالة إيقاف اللاعب، كما أكد على شكوى محمود عبد المنعم كهربا، وإبراهيم عبد الخالق، المنتقلان حديثا إلى "الزمالك" بسبب نفس الأمر، وهو توقيعهما للنادي "الأهلي" أيضًا.

يأتي ذلك بناء على تأكيدات  مصدر في "الأهلي"، حيث أكد أن موقف النادي سليم في قضية احمد الشيخ، ولن يفرط في حقوقه إذا ما تم إيقاف اللاعب، لأن النادي سلك الطرق السليمة في مسالة ضم اللاعب.

ويثق "الأهلي" في إيقاف ثنائي "الزمالك"، في حالة إيقاف الشيخ، لسابق إيقافه الثنائي النيجيري معروف يوسف، وخالد قمر، بعدما قرر "الزمالك" شكوى لاعب "الأهلي" مؤمن زكريا .