أحمد فتحي

بات لاعب "الأهلي" السابق، أحمد فتحي قريبًا من العودة إلى ناديه مجددًا خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد أن فسخ تعاقده، الجمعة، مع فريق "أم صلال" القطري، وتوصل مع إدارة الأخير إلى اتفاق يقضي بسداد نصف الشرط الجزائي مقابل 250 ألف دولار تحملها أحمد فتحي من ماله الخاص بعد رفض "الأهلي" تحمل قيمة الشرط الجزائي.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع فتحي، بعد توقيع العقود معه لمدة 3 مواسم، تبدأ من الموسم الجديد.

وسيحصل فتحي على 3 ملايين جنيه في الموسم الأول، وتزيد القيمة نصف مليون جنيه في الموسم الثاني ويحصل على 4 ملايين جنيه في الموسم الأخير، بعد أن قررت إدارة النادي إزالة الخلاف مع اللاعب قبل رحيله المجاني عن الفريق، لاشتراطه الدخول في الفئة الأولى والتساوي مع حسام غالي وشريف إكرامي.

وأبدى مدير قطاع الكرة في النادي، علاء عبد الصادق، ترحيبه بالتعاقد مع فتحي، وأضاف "سنتأكد من فسخ أحمد فتحي لتعاقده مع أم صلال، لإتمام التعاقد في ظل الاتفاق على تفاصيل انضمامه إلى النادي".

وأعلن عبد الصادق إغلاق ملف التعاقد مع لاعب الفريق السابق رامي ربيعة، بعد إصراره على العودة إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة، بينما تمسك النادي بالتعاقد النهائي، مشيرا إلى أن "الأهلي يبحث عن بناء فريق للمستقبل، ومن الصعب الاعتماد على لاعب نحن نعلم أنه سيرحل الموسم المقبل".