محمود حسن تريزيجيه

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي تنازلات عدة في صفقة انتقال لاعبه محمود حسن تريزيجيه إلى نادي أندرلخت البلجيكي، حيث وافق على تخفيض المقابل المادي الخاص بالإعارة، من مليون و200 ألف يورو إلى 850 ألف دولار ، بحسب رغبة مسؤولي أندرلخت.

كما وافقت الإدارة أيضًا على تخفيض المقابل المادي الخاص ببيع اللاعب حال رغبة أندرلخت التعاقد معه نهائيًّا بعد نهاية الموسم المقبل إلى 2.4 مليون يورو بدلًا من 3 مليون يورو، بالإضافة إلى تخفيض نسبة إعادة بيعه لـ20% بدلًا من 25%.

وتأتي تنازلات الأهلي للكثير من الاعتبارات أهمها إصرار اللاعب على تحقيق حلمه في الاحتراف الأوروبي، بالإضافة إلى رغبة النادي في تحقيق استفادة مالية من بيعه؛ لتعويض الملايين التي تكبدتها خزينة النادي في التعاقد مع الثلاثي جون أنطوي وماليك إيفونا وصالح جمعة.

وأكد تريزيجيه للجهاز الفني عدم قدرته على اللعب بتركيز كامل خلال مباريات الفريق ؛ لانشغاله بحسم صفقة انتقاله إلى أندرخلت، مطالبًا بضرورة حسم الصفقة، للسماح له بالاحتراف والمشاركة في معسكر إعداد الفريق البلجيكي، لإتاحة الفرصة له للمشاركة مع الفريق من بداية الموسم.

وأوضح مدير قطاع الكرة، علاء عبدالصادق، أن الكرة باتت في ملعب الفريق البلجيكي بعدما قدم النادي تنازلات كثيرة لمساعدته على الاحتراف.