عمرو السولية

بات انتقال لاعب وسط "الإسماعيلي" عمرو السولية إلى النادي "الأهلي" المصري خلال فترة الانتقالات الحالية صعبًا للغاية ، بعدما أرسلت إدارة "الإسماعيلي" رفضها الرسمي بانتقال السولية، بعدما كان قد أرسل "الأهلي" عرضًا بالحصول على خدمات السولية مقابل 8 مليون جنيه، وإمكانية استعارة ﻻعب من الأحمر، بناء على رغبة المدير الفني أحمد حسام ميدو.

وتمسك ميدو بتواجد السولية في فريقه، مؤكدًا صعوبة التفريط فيه في الموسم الحالي، لرغبته في بناء فريق يعيد بطولات الدراويش، في ظل تراجع نتائج الفريق خلال السنوات الماضية بسبب التفريط في اللاعبين.

وفضل الإسماعيلي التفريط في 8 مليون جنيه، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في كانون الثاني/ يناير المقبل، على أن ينتقل في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر .

جاء ذلك بناء على تأكيدات مصدر مسؤول في النادي الأهلي، حيث أكد صعوبة إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الحالية، لتمسك إدارة "الإسماعيلي باللاعب، على الرغم من رغبة الأخير في الانتقال لصفوف الأهلي، ويتمسك بالأمل الأخير في التعاقد مع السولية أم ﻻ في إقناع إدارة النادي، خاصة أن السولية أخطر إدارة ناديه رفضه عرض الانتقال إلى نادي الزمالك، مفضلًا عرض "الأهلي".

واتفق الأهلي مع عمرو السولية على توقيع عقد انتقال للنادي في كانون الثاني/يناير المقبل ، في حالة إصرار الإسماعيلي على التمسك به، مثلما فعل مسبقًا مع أحمد خيري لاعب الإسماعيلي السابق، الذي بات على أعتاب الرحيل من النادي.