أحمد الشيخ

اشترط مجلس إدارة نادي "مصر المقاصة"، الحصول على إقرار من  صانع ألعاب الفريق أحمد الشيخ، برغبته في الانتقال إلى النادي "الأهلي" المصري، ورفضه الانتقال إلى أي نادٍ، لضمان عدم رفع شكوى ضد إدارة النادي بتفضيل عرض "الأهلي" على باقي العروض، خصوصًا عرض "الزمالك" الذي تساوى مع عرض "الأهلي"، حيث عرض كل منهما 9 ملايين جنيه من أجل إتمام التعاقد.

ووافق الشيخ على توقيع الإقرار، ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة "المقاصة" اجتماعا حاسما في الرابعة مساء الأحد، بحضور اللاعب للحصول على الإقرار، وإعلانه لوسائل الإعلام، وذلك حسبما أكدت إدارة المقاصة لإدارة "الأهلي".

وأعلن الشيخ تمسكه بالانتقال إلى النادي "الأهلي"، وعدم رغبته في إتمام تعاقده مع "الزمالك" الذي أبرمه بحضور عضو مجلس إدارة "الزمالك" المستقيل أحمد سليمان، بعدما هاجمه رئيس النادي مرتضى منصور في العديد من البرامج التليفزيونية، علاوة على جدية عرض "الأهلي"، وارتفاعه في القيمة المادية.

وتعاقد الشيخ مع النادي "الأهلي" مع  لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم المقبل مقابل 9 ملايين جنيه يحصل عليه "المقاصة"، و8 ملايين و750 ألف جنيه يحصل عليها اللاعب بواقع مليون و250 ألف جنيه في الموسم الأول تزداد 250 ألف جنيه في كل موسم.