المدير الفني للنادي "الأهلي" جوزيه بيسيرو

تحدث المدير الفني للنادي "الأهلي" جوزيه بيسيرو مع اللاعبين في التمرين الأول الجمعة على الملعب الفرعي لـ "أهلي دبي" في بداية المعسكر الذي يستمر لعشرة أيام ويتخلله مباراتين وديتين الأولى في 2 والثانية في 6 كانون الأول / ديسمبر المقبل، على أن تعود بعثة "الأهلي" إلى القاهرة في 7 من الشهر نفسه استعدادًا لأول لقاء في الدوري بعد الاستئناف أمام "سموحة" في 17 من الشهر ذاته.

وبدأ بيسيرو حديثه بجملة: "حضرنا إلى المعسكر حتى نستعد بشكل متميز لاستئناف الدوري، ومن الآن الأخطاء مرفوضة داخل الفريق".

ويعقد بيسيرو آمالًا كبيرة على المعسكر الجاري حاليًا من أجل التعرف بشكل كبير على كل ما يخص اللاعبين حتى يكون فكرته النهائية التي يريدها عن كل لاعب، ومن ثم يتمكن من اختيار العناصر التي يمكن أن تنفذ له ما يريد خلال الفترة المقبلة.

وقرر تقسيم المعسكر إلى ثلاث مراحل تكون آخرها مرحلة اختيار وتثبيت التشكيل الذي يستقر عليه مع الجهاز المعاون، ومن ثم يرفض أية أخطاء ويسعى إلى تطبيق كل ما يطلبه من اللاعبين حتى يتمكن من المنافسة بكل قوة على بطولة الدوري أولًا ثم يسعى إلى الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

ويرى بيسيرو أن المعسكر فرصة أيضًا جيدة للحكم على بعض اللاعبين الذين يطالب البعض بمشاركتهم باستمرار أمثال أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي، وأحيانًا صالح جمعة الذي لم يثبت حتى الآن أحقيته بالحصول على فرصة منذ انضمامه إلى "الأهلي".