ئيس مجلس ادارة النادي الأهلي محمود طاهر

يخشى رئيس مجلس ادارة النادي "الأهلي" محمود طاهر من تزايد عدد متابعي صفحة لجنة انقاذ النادي "الأهلي" على موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك"، والتي يدعمها العديد من رموز اعضاء المعارضة في الجمعية العمومية، حيث وصل متابعوها الى 90 ألف متابع من اعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي من مختلف الفئات العمرية، التي تختلف مع سياسات رئيس النادي.

وتزداد مخاوف رئيس النادي من الاجتماعات الاسبوعية التي يحضرها العديد من أعضاء الجمعية العمومية كل جمعة، خصوصًا ان الاجتماع الأخير شهد حضور عدد كبير من ممثلي الأسر داخل النادي، حيث شارك الجميع بفاعلية في مناقشة الأوضاع داخل "الأهلي"، وخصوصًا حالة الانقسام في مجلس الإدارة.

وأكدت لجنة الإنقاذ في بيانها الذى صدر عقب اجتماعها الأخير أنها تابعت خلال الأيام الماضية ما أسمته بمهزلة توزيع الدعوات لحضور حفل توقيع عقد الرعاية الخاص بالنادي مع شركة "صلة" والذي أجري مساء الخميس الماضي في سفح الأهرامات في الجيزة، حيث ارتأت اللجنة وأعضاء الجمعية العمومية بها التريث والانتظار حتى تتضح مواقف الجميع من حضور هذا الحفل الذي تم توجيه العديد من الدعوات لحضوره إلي شخصيات يعلم القاصي والداني مواقفها السوداء تجاه النادي "الأهلي" ورموزه وتاريخه، في الوقت الذي تم فيه تجاهل العديد من الرموز الحقيقية للنادي وعدد لا يستهان به من ابنائه المخلصين واعلاميه الأفاضل.

وأوضحت اللجنة في بيانها "لقد كنا قد عقدنا العزم علي إعلان وقف أي تواصل مع كافة أعضاء المجلس الحالي وبدء العمل على إسقاط المجلس بكامل هيئته من الآن وحتى موعد انعقاد الجمعية العمومية بآذار/مارس المقبل، إلا أن الموقف المشرف والذي يستحق تسليط الضوء عليه في هذا اليوم الأسود في تاريخ "الأهلي" وهو موقف نائب رئيس النادي السيد "أحمد سعيد"، والذي استجاب لصوت المبادئ وتفاعل مع الكثيرين من أبناء الجمعية العمومية في لجنة إنقاذ "الأهلي"، ونأى بنفسه عن الانزلاق في وحل هذا المستنقع الذي وضع رئيس النادي نفسه بنفسه فيه.

ورفض "سعيد" حضور الاحتفالية مسجلا موقفا تاريخيا له، هذا الموقف الذي حدث جاء ليؤكد أن هناك من أعضاء المجلس الحالي من لا يزالوا يستحقوا أن يرى فيهم الأمل باستعادة كرامة النادي التي يوغلها رئيسه كل يوم في الوحل.

ويخشى طاهر من تزايد قوة نائبه بعدما أكد البيان مناصرته حيث ذكر"يشيد أعضاء اللجنة أيضا بنجاح "سعيد" في الانتصار لرؤية أعضاء الجمعية العمومية الذين ساهموا وبشدة التغلغل الإعلامي الزملكاوي في جنبات النادي "الأهلي"، حيث نجح في تنفيذ القرار المجمد للمجلس باجتماعه الأخير بتغيير المنظومة الإعلامية للنادي حيث كان ذلك أحد أهم مطالب لجنة الإنقاذ ببتر أقدام أصحاب الانتماءات الأخرى من النادي".

وتابع البيان "سنواصل العمل كما بدأناه وسندعم أيضا بحذر جبهة نائب رئيس النادي التي يبدو لنا جليا أنها لا تزال تقاوم مخطط تدمير الهوية الأهلاوية، من أجل العودة مرة أخرى للعمل والتمسك الكامل بكافة مبادئ وقيم القلعة الحمراء، سندعم كل من يعيد حساباته ويستجيب لصوت العقل ويدرك حجم الكيان الذي أصبح مسؤولا عنه وعن أعضاءه وجماهيره الغفيرة في كل مكان، وسنواصل حربنا بلا هوادة ضد كل من يتصور أن بإمكانه أن يدمر ما غرسه عظماء كرسوا حياتهم من أجله".

يذكر أن أحمد سعيد غاب عن حفل الرعاية ومعه أيضا عضو مجلس الإدارة هشام العامري. ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها الخامس الجمعة المقبل، في الوقت الذي يبحث خلاله طاهر عن جبهة موازية تسانده امام اللجنة، وتقوي موقفه امام نائبه احمد سعيد الذي مازال على خلاف حاد معه.