علام يؤكد أنَّ الأهلي كان مهتمًا بتسليم درع الدوري أكثر من اتحاد الكرة

أبدى مدير عام النادي "الأهلي" استياءه الشديد من الأخبار المغلوطة التي جرى تداولها بشأن إرسال النادي درع الدوري العام بشكل غير لائق إلى مقر اتحاد الكرة في الوقت الذي لم يكلف أحد نفسه الرجوع إلى إدارة "الأهلي" للتأكد من الأمر.

وأوضح علام أنَّ النادي "الأهلي" كان أكثر حرصا من اتحاد الكرة على إرسال الدرع إلى "الجبلاية" بينما اكتفى مسؤولو الاتحاد بإطلاق تصريحات متضاربة بشأن أنَّ "الأهلي" يرفض تسليم الدرع تارة وأن الاتحاد لم يرسل لطلب الدرع تارة أخرى على اعتبار أن هناك درعا جديدة تم تصميمه بدلا من الدرع الحالي.

وأوضح المدير التنفيذي للنادي "الأهلي" أنَّه اضطر للاتصال بمسؤولي "الجبلاية" الخميس الماضي، من أجل الحضور لتسلم الدرع، حيث اتصل بعضو مجلس الإدارة الأستاذ إيهاب لهيطة، وسكرتير الاتحاد فوزي غانم، وطالبهما بإرسال مندوب لتسلم الدرع قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا وإلا سيضطر لتسليم الدرع في نقطة شرطة الجزيرة مادام مسؤولو الاتحاد يصرون على عدم إرسال مندوب لتسلمه وتفرغوا للإدلاء بتصريحات مفادها أنَّ "الأهلي" يرفض تسليم الدرع إلى "الجبلاية".

وأشار علام إلى أنَّ اتحاد الكرة أرسل مندوبا يدعى وليد مهدي، بخطاب رسمي، وتسلم الدرع من المدير التنفيذي للنادي، موضحًا أنَّ "الأهلي" ليس مسؤولا عن طريقة نقل الدرع. وأضاف علام أنَّ دور الأهلي انتهى بمجرد وصول مندوب اتحاد الكرة وتوقيعه في مقر "الأهلي" على تسلم درع الدوري العام، مؤكدا أنَّ موقف اتحاد الكرة من الأزمة غريب وغير مفهوم على الإطلاق لاسيما أنهم أنفسهم هم الذين فاجأوا الجميع بأن هناك نسخة جديدة من درع الدوري سيتم تسليمها لبطل المسابقة علاوة على عدم اهتمامهم بتسلم النسخة الحالية.