المدير الفني لفريق "الأهلي" فتحي مبروك

رفض المدير الفني لفريق "الأهلي" فتحي مبروك، التسليم بفوز "الزمالك" بلقب الدوري قبل خوض مباراة "القمة"، مؤكدًا أنَّه متمسك بالأمل حتى وإن كان ضعيفا في الفوز بلقب الدوري، مشيرًا إلى أنَّ "الزمالك" الأقرب عمليًا للفوز باللقب إلا أنَّ هناك نقاط كافية لقلب الموازين.

وأضاف أنَّه يلعب مباراة "القمة" من أجل الفوز والحصول على دفعة معنوية كبيرة في المرحلة المقبلة في بطولة الكونفيدرالية، إذ أنَّ الفوز على "الزمالك" له مكاسب عديدة لاسيما في نهاية موسم شهد فقدان الكثير من النقاط بالنسبة للأهلي، مشيرًا إلى أنَّه طلب من لاعبيه ضرورة التركيز في اللقاء المرتقب للرد على المشككين.

وبشأن الإمكانات الفنية لـ"الزمالك"؛ أوضح مبروك أنَّ الفريق "الأبيض" يمتلك لاعبين مميزين في خط الهجوم، مثل: باسم مرسي، مصطفى فتحي، أيمن حفني، وأنَّهم قادرون على صنع الفارق لصالح فريقهم، مؤكدًا أنَّه يسعى إلى إيقاف خطورتهم.

وشدد مبروك على وجود العديد من اللاعبين في "الأهلي" لا يقل تأثيرهم عن زملائهم في "الزمالك"، مثل: عمرو جمال ووليد سليمان ورمضان صبحي ومحمود حسن "تريزيجيه" ومؤمن زكريا، مبينًا أنَّ الفريق يملك الكثير من الخبرات التي تمكنه من التعامل في مثل هذه المباريات والتحكم في سير المباراة، متمثلة في: حسام غالى وعماد متعب وعبدالله السعيد وحسام عاشور وشريف إكرامي ومحمد نجيب وسعد سمير.

وأشار مبروك إلى أنَّه سعى بصفته مديرًا فنيًا لـ"الأهلي" إلى تقديم مباراة قوية تليق باسم ناديه ولاعبيه، مشيرا إلى أنَّه يتوقع نفس الموقف بالنسبة لـ"الزمالك" لاسيما وأنَّ الفريقين يسعيان للفوز.