مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي

وجه المدير الفني للنادي "الأهلي" فتحي مبروك، الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تغلبهم على "النجم الساحلي" التونسي بهدف وليد سليمان، في إطار مباريات المرحلة الثالثة من دوري المجموعتين في الكونفدرالية.

وأشاد مبروك برغبة اللاعبين في تحقيق الانتصارات المتتالية، خصوصًا في المباريات الصعبة التي يخوضها الفريق، مشيرًا إلى أن روح الفوز هي ما تميز ﻻعبي "الأهلي" عن الفرق الأخرى.

ووصف مبروك الفوز على "النجم الساحلي" بالخطوة المهمة في الاقتراب من حجز إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى المربع الذهبي، خصوصًا من المنافس الأقوى للفريق على صدارة المجموعة، ليكون خطوة مهمة في طريق الحفاظ على اللقب الذي يحمله الفريق.

وأرجع المدير الفني هبوط مستوى اللاعبين نسبيًا في الشوط الثاني إلى الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون، كونهم يلعبون مباراة كل ثلاثة أيام تقريبًا، معبرًا "نحاول بشتى الطرق استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية عن طريق برامج الاستشفاء، لكن ضيق الوقت يؤثر على المردود الفني لهم، وفي النهاية الفوز هو المطلب الرئيسي للجهاز الفني في هذه المرحلة".

وثمّن فتحي مبروك دور الجماهير في المرحلة الحالية، وأهدى الفوز لهم، حيث حرصوا على مساندتهم في التدريبات السابقة لمباراة "النجم"، وشاركوا في الاحتفال معهم بالفوز على "الزمالك" في القمة.