فتحي مبروك

اقترب المدير الفني لـ"الأهلي" المصري فتحي مبروك، من البقاء مع الفريق في الموسم المقبل، بعد فوزه في مباراة القمة على "الزمالك" مساء الثلاثاء، بالإضافة إلى تقديم مباراة قوية فنيًا وبدنيًا.

وطالب العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي "الأهلي" ولجنة الكرة، رئيس النادي محمود طاهر بتجديد الثقة في فتحي مبروك، وبقائه في الفريق العام المقبل، وإغلاق ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي وأكد طاهر على حسم القرار النهائي فور العودة من دبي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي علاء عبد الصادق أحقية فتحي مبروك في قيادة الفريق الموسم المقبل حيث قال " فتحي مبروك مدير فني متميز، ولانحتاج إلى انتظار الفوز في القمة حتى نقيم تجربته مع النادي، وجهة نظري الشخصية هي منح مبروك الفرصة كاملة، لأنه يستحق بعدما نجح في قيادة الفريق بجدارة خلال المرحلة الماضية، حيث أعاد الاستقرار للفريق في الملعب، وعلى دكة البدلاء أيضًا، وهو أمر ضروري في المدير الفني للأندية الكبيرة ".

 وأكد مبروك أنه لا يهتم بتواجده على رأس القيادة الفنية العام المقبل، لأنه قرار مجلس إدارة النادي، مضيفًا : أهلًا بتعيين مديرًا فنيًا أجنبيًا إذا رأت إدارة النادي ضرورة في ذلك.