مروان محسن

ينزعج مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر من الانتقادات ضده التي وصلت لحد السخرية الزائدة عن الحد وفقا لتعبيره، حيث قال مروان عبر قناة النهار مساء الأحد "لا أجد مشاكل في الانتقادات، ولكن هناك من يسخر، ونجوم محسوبون على اللعب في أندية كبيرة، ولا أعلم يتحدثون بناء على ماذا".

وأضاف المهاجم الدولي "لو لم أتدرب جيدا لن يعتمد علي المدرب أو أستمر في النادي، أجتهد أما التهديف فهو توفيق من الله، أي رأس حربة يسعى لإحراز الأهداف في كل مباراة، سأواصل العمل، ولن أشعر بالزهق".

وتابع مهاجم الأهلي "لي أهل وأقارب.. الأمر زاد عن الحد، بجاحة.. أقول لمن يسخر مني استمروا، ربنا سوف ينصفني عليهم، لا أتأثر، بل أشعر بالشفقة على نفسي، وأقول لنفسي ماذا يحدث؟".

واستطرد "فوجئت بتغريدة وليد سليمان التي أشاد بي خلالها، فالبلد انقلبت، قلت ماذا حدث، ولا أفهم ما حدث حتى وصلت مقر التدريبات".

وعن المنافسة مع السنغالي آليو بادجي، رد مروان محسن "أي مهاجم يتواجد لمصلحة النادي، لا أجد مشكلة في المنافسة، وحزنت لرحيل وليد أزارو رغم أنه قرار المدير الفني، أحبه وكنت أتمنى استمراره، وسيعود للتألق معنا".

وبشأن الاستعداد خلال فترة توقف الدوري، أتم مروان محسن "أجري في (كومباوند) وأتدرب أيضا في المنزل، ونتدرب وفقا لبرنامج الجهاز الفني وننتظر ما سيحدث".

قد يهمك أيضا : 

الأهلي المصري يُؤكِّد مُشاركة مروان محسن أمام بلاتينيوم قائمة بقوّة

 "الأهلي" المصري يُكثِّف علاج مروان محسن في زيمبابوي