نادي الأهلي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، تحديدًا في جمهورية مصر العربية، مباراة هامة لنادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي، إذ أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد المباراة على ملعب برج العرب، والتي ستقام وفقًا لفعاليات مباريات العودة في دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2017.

 وصرح الاتحاد رسميًا عن موعد المباراة والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، حيث قام بإعلام النادي الأحمر ونظيره النجم الساحلي بالموعد المحدد للمباراة، وذلك لإجرائهم كافة الاستعدادات اللازمة الخاصة بلاعبي الفريقين قبل موعدها.

 وقد وردت العديد من الأنباء التي تفيد بسعي لاعبي الفريقين من إنهاء كافة التجهيزات والاستعدادات ووضع مجلس إدارة كل فريق للخطط اللازمة لخوض المباراة، حيث وعد لاعبي الفريقين ببذل قصاري جهدهم للفوز بتلك المباراة رغبةً في الارتقاء بالفريقين والصعود نحو أهدافهم.

ومن الجدير بالذكر، أن النادي الأحمر خاض مباراة أمام النجم الساحلي التونسي، تلك التي انتهت بفوز الساحلي بهدفين مقابل واحد للأهلي، وذلك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي أقيمت على الملعب الأولمبي في سوسة.

وأفاد مدير إدارة المباريات، وليد مهدي، إنه سيتم فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الإياب بين المارد الأحمر والنجم الساحلي التونسي في الدور نصف الأخير لبطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا في الساعة السادسة من عشية نهار يوم الخميس.

وألحق "مهدي"، في إفادات في الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، أن عدد التذاكر يبلغ إلى 15 ألف تذكرة مخصصة لغير حاملي بطاقات الحشد، مبينًا أن الحجز سيتواصل على الموقع الإلكتروني للأهلي لفترة يومان، وأماط اللثام أن تسليم التذاكر للجمهور سوف يكون متكررًا كل يوم 19 و20 شهر أكتوبر من خلال خدمة فوري المنتشرة بجميع محافظات مصر.

ويذكر أن الفريق الأحمر حصل على قبول أمنية بحضور 40 ألف محمس لماتش المارد الأحمر والنجم الساحلي المقبلة والتي ستتم إقامتة يوم 22 شهر أكتوبر.