النادي الأهلي المصري

حرص مسؤولو النادى الأهلي على ذبح "عجلين"، ظهر الجمعة، في ملعب التتش قبل 48 ساعة من انطلاق مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز التي يحمل الأهلي لقبها 42 مرة، وقام الجهاز الفني بـ"ذبح" "العجلين"، في التتش اليوم كنوع من التفاؤل قبل انطلاق منافسات الأهلي في بطولة الدوري التي يتطلع خلالها المارد الأحمر للحفاظ على اللقب المحلي.

 ويخوض الفريق عصر اليوم تمرينه على ملعب التتش ثم يختتم استعداداته غدًا لمباراة المقاصة.

و خضع لاعبو فريق الأهلي لجلسة تصوير، بالقميص الجديد، الذي سيظهر به الفريق بعد غدٍ، الأحد، في أولى مباريات الفريق في بطولة الدوري للموسم الجديد، بعدما أنهى مسؤولو القلعة الحمراء إجراءات استلام القميص الجديد الذي سيظهر مع انطلاقة بطولة الدوري الممتاز التى يحمل الأهلي لقبها للمرة الـ42 في تاريخه.

وأكد مسؤولو الأهلي أن الزي الجديد يحمل العديد من التغييرات على مستوى التصميم، فيما سيتم إلغاء الألوان الاحتياطية الحالية الأسود والبستاج بألوان جديدة مع الاحتفاظ باللون الأساسي للفريق وهو الأحمر الذي يعبر عن هوية النادي على مدار تاريخه.

 وكشف مسؤولو الأهلي أن القميص الجديد لا يحمل النجمة التاسعة، رغم فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك لعدم الحصول على الموافقات اللازمة من الكاف في هذا الشأن حتى هذه اللحظة.

قد يهمك ايضا

الأهلي يرفض عروض رحيل قفشة بسبب مونديال الأندية

الأهلي يختبر مروان محسن لتحديد موقفه من مباراة المقاصة