بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق

أعد الجهاز الطبي للأهلى تقريرًا طبيًا حول موقف المصابين بناء على طلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق ، للتعرف على موعد عودة هولاء اللاعبين للتدريبات.

محمود متولى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبة خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضى ويؤدى حاليًا برنامجه التأهيلى ويحتاج لفترة تصل إلى تسعة أشهر من وقت الإصابة، ومقرر عودته للتدريبات الجماعيه في غضون 3أشهر.

محمد محمود أصيب بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في مباراة أسوان في يناير عام 2019 عقب أيام من انضمامه لصفوف الأهلى وخضع لعملية جراحية ولكنه أصيب مرة أخرى بقطع فى الصليبى وأجرى عملية جراحية للمرة الثانية، وفى شهر أكتوبر أكتوبر الماضى خضع لعملية جراحية ثالثة في الركية ومن المقررعودته للتدريبات الجماعيه في غضون ثلاثة أشهر.

كريم نيدفيد تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة الأهلى والمقاصة في أبريل عام 2019 وخضع لعدد لأربع جراحات في الركبة ما بين القاهرة وألمانيا وينهى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى ومن المقرر مشاركته في التدريبات الجماعية في غضون أسبوعين.

ناصر ماهر أجرى عملية جراحية في الكتف منذ ما يقرب من شهر على أثر إصابته بخلع في الكتف للمرة الثانية ومن المقرر أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية في غضون شهرين.

قد يهمك ايضا

موسيماني يطلب تقريرًا عن 6 لاعبين مصابين في الأهلي

فرمانات من موسيماني تجاه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي