كولر

أنهي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الجدل المثار حول موقف عودة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم.

وكشف مصدر مسئول عن أن "كولر" أبلغ لجنة التخطيط بعدم رغبته بعودة أحمد قندوسي ومنحه الفرصة في مكان آخر خلال الموسم القادم على الرغم من تألق اللاعب في فترة إعارته.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي أكد أن قندوسي لاعب مميز، ولكن طريقة اللعب وأسلوبه في الملعب لن يخدما خطته الهجومية بجانب رغبته في ضم مهاجم سوبر خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة طالبت من أمير توفيق مدير التعاقدات بالجلوس مع اللاعب من أجل مناقشة العروض التي وصلته مؤخرًا سواء من الدوري التركي أو الفرنسي أو رغبة سيراميكا في تجديد الإعارة.

من ناحية أخرى، عقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين على هامش المران أمس من أجل الحديث عن مواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة.

وطلب كولر من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة فاركو، والتركيز في مواجهة زعيم الثغر خاصة أنها من المواجهات الصعبة التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تغادر حافلة الفريق غدًا الإثنين إلى الإسكندرية للمبيت استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أكرم توفيق ينتظم في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام الركبة 
وكان أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت أمس على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن أكرم خضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته وتأكدت جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وأوضح «جاب الله» أن «توفيق» انتظم في جميع فقرات المران للمرة الأولى بعد الاطمئنان على حالته الطبية والبدنية. 

وغاب أكرم توفيق عن المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة فاركو بسبب آلام الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته مع متتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي حال تلقيه عرضا خارجيا بشرط

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي حال تلقيه عرضا خارجيا بشرط