الأوروجوياني جاستون سيرينو

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن نادي صن داونز يحسم مستقبل جناحه الأوروجوياني جاستون سيرينو، سواء بالاستمرار مع النادي أو بيعه للأهلي أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد معه بعد أجازة نهاية العام "أعياد الميلاد"، لاسيما وأن اللاعب يضغط على ناديه من أجل الرحيل للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح موقع "كيك أوف"، أن إدارة صن داونز ستجتمع مع سيرينو بعد عطلة عيد الميلاد لحسم مستقبله مع النادي، مشيرًا إلى أن سيرينو لم يلعب أية مباراة مع فريقه في الموسم الحالي في الدوري المحلي، بعد تقديم طلب إلى إدارة ناديه للموافقة على انتقاله إلى الأهلي في كانون الثاني/ يناير المقبل، من أجل التدرب مجددًا تحت قيادة بيتسو موسيماني مدربه السابق ومدرب الأهلي الحالي.

وأشار التقرير الجنوب أفريقي إلى أن الأهلي عرض على سيرينو الحصول على ضعف الراتب الذي يتقاضاه مع صن داونز، بالإضافة إلى قيمة الصفقة.

وأوضح تقرير آخر أن الأهلي قدم عرضًا بقيمة 3 ملايين دولار للحصول على خدمات سيرينو، مشيرًا إلى أن موسيماني أبلغ محمود الخطيب رئيس الأهلي بأن سيرينو هو الخيار الأول لديه لتدعيم صفوف الفريق الأحمر قبل المشاركة في كأس العالم للأندية شباط/ فبراير المقبل.

قد يهمك ايضا

أمير توفيق يكشف حقيقة التعاقد مع سيرينو

سيرينو يقترب من الانضمام لصفوف النادي الأهلي