محمود عبدالعاطي "دونجا"

تقرر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، غياب محمود عبدالعاطي "دونجا"، عن مباراة رينجرز النيجيري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المُقرر لها الأحد المقبل على ملعب السلام، نظرًا لعدم تماثله للشفاء من الإصابة، إذ يعاني من مزق في العضلة الأمامية. 

وأوضح مدير الكرة، إسماعيل يوسف، أن دونجا يواصل التدريبات التأهيلية في الفترة الحالية، لتجهيزه لمباراة العودة يوم 19 مارس/آذار في نيجيريا، مشددًا على أن فرصة الظهير الأيسر، محمد ناصف، ضئيلة للحاق بمباراة الذهاب، لا سيما أن اللاعب سيعود للتدريبات بعد ثلاثة أيام، إذ يعاني من إصابة بتمزق في باطن القدم.  

وفي سياق متصل، يعود لاعب وسط الفريق، معروف يوسف، للمشاركة في التدريبات الجماعية، الأربعاء، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام رينجرز النيجيري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد على ملعب السلام. 

وأكد يوسف، أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، وهي عبارة عن تمزق في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق الخميس المقبل، استعدادًا لمباراة بطل نيجيريا، على أن يتدرب الفريق يوم الخميس على ملعب السلام.