مرتضى منصور

شدد نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،على  أن مرتضى منصور رئيس النادي، حمل المونتنيغري نيبوشا المدير الفني المسؤولية خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعبين والجهاز الفني أمس الثلاثاء، وأضاف في أن مرتضى قال لنيبوشا "نبيل محمود سيعمل معك وليس لديه أي طموح إلا خدمة الفريق ونادي الزمالك، وأنت تتحمل المسئولية كاملة، لو أردت التعاقد مع مدرب أخر سأوافقك وإن اكتفيت به فهذا قرارك".

وقال المدرب العام للزمالك: "مرتضى منصور منح نيبوشا كافة الصلاحيات في استبعاد أي لاعب حتى لو وصل عددهم إلى 10 أو 15 لاعبا، ولم نتطرق إلى أسماء اللاعبين المستبعدين أو عددهم في الفترة المقبلة".
 
وأكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه مرتضى منصور رئيس النادي عقد جلسة مع اللاعبين أمس، للحديث معهم حول بعض الامور الهامة والتي تخص الفريق، مشددا على أنه كان يحفز اللاعبين. وأضاف أن رئيس النادي حذر اللاعبين من الاعتراض على الحكام، وأكد أنه لن يقبل بأي اعتراض على التحكيم في المباريات، وعليهم التركيز فقط في الملعب".
وقال المدرب العام "مرتضى منصور طمأن اللاعبين على الناحية المالية، وطالبهم بالفوز وتحسين النتائج، وهو لن يبخل عليهم بأي مكافآت".