محمد أبو المجد بوشا الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي

توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع محمد أبو المجد بوشا الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي بشأن الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة مسؤولي النادي الأبيض في تدعيم مركز الظهير الأيمن، مع اقتراب رحيل حسني فتحي الظهير الأيمن للنادي، ويسعى مسؤولو الزمالك حاليا إلى حسم الصفقة مع مسؤولي الإسماعيلي، خاصة وأن إدارة الدراويش طلبت الحصول على خدمات خالد قمر مهاجم الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري.

وسبق أن دخل الزمالك في مفاوضات مع إدارة نادي المقاصة للتعاقد مع حسين الشحات الظهير الأيمن للفريق الفيومي لضمه في بداية الموسم المقبل، بعدما سبق وحصل النادي الأبيض على توقيع أحمد داوودا لاعب وسط المقاصة.

ونجح مسؤولو نادي الزمالك في استخراج  تأشيرة الدخول إلى مصر، للمهاجم الكونغولي، كاتونجو كاسونجو، لاعب الفريق الجديد حتى يتمكن من العودة للقاهرة للانضمام إلى تدريبات الفريق. ويقضي المهاجم إجازة في الوقت الحالي في مسقط رأسه، قبل أن يعود إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل حتى ينضم للتدريبات لتجهيزه للفترة المقبلة، وحصل المهاجم على وعد من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي إيناسيو، بأنه في حال عبور الفريق إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا سيتم قيده في القائمة الأفريقية ليشارك في المباريات المقبلة.