مجلس إدارة نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن رفضه لفكرة رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق الأبيض ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجانًا ، في ظل عدم مشاركة بعض النجوم في المباريات ، بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين ووجود أكثر من 30 لاعبًا في القائمة، وكان نيبوشا المدير الفني للفريق أكد أنه لا يستطيع تدريب 30 لاعبًا وأوصى برحيل بعض اللاعبين.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض لتسويق اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، حيث طلب مجلس الإدارة من أي لاعب يرحل عن النادي ضرورة إحضار عرض رسمي من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، كما استقر النادي على إدخال بعض اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في صفقات تبادلية في يناير/كانون الثاني.

وأوصى نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض ، خلال الفترة الماضية برحيل أربعة لاعبين للرحيل عن النادي هم أحمد كابوريا وعلاء الشبلي ومحمد رمضان وأحمد رفعت، في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة لموقف أحمد مجدي وخالد قمر في ظل خروجهما من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض في الفترة الماضية.

وفي سياق أخر شهدت الآونة الأخيرة طلب مجلس إدارة نادي  الإسماعيلي من مسؤولي نادي الزمالك  استعارة الثنائي الغانى أشيمبونغ و أحمد مجدي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، لتدعيم صفوف الدراويش في الموسم المقبل .

وينتظر مسؤولو الإسماعيلي رأى الزمالك بشأن رحيل الثنائى ، بالإضافة إلى خالد قمر مهاجم القلعة البيضاء والذي سبق وطلب مسئولو الدراويش ضمه في انتقالات يناير/كانون الثاني المقبل