خالد جلال المدير الفنى الزمالك

 منذ تولي خالد جلال المسؤولية الفنية لفريق الزمالك وضح تأثيره الفني على اللاعبين، بعدما تحسن الأداء بشكل ملحوظ، ما ترتب عليه تحسن النتائج، والتي أسفرت عن حصد لقب كأس مصر ليكون خير ختام لموسم غير موفق على صعيد الدوري والكونفدرالية الأفريقية.

ونجح خالد جلال في إعادة 5 لاعبين للحياة داخل نادي الزمالك مرة أخرى، بعدما شارك بعضهم في المباريات بعد فترة طويلة من الغياب مع المدربين السابقين لتكون بداية جديدة لهم، وكذلك إنهاء أزمات لاعبين آخرين خارج المستطيل الأخضر.

وأعاد خالد جلال الثلاثي محمد مجدي وأحمد فتوح ويوسف أوباما لتشكيلة الزمالك في المباريات الأخيرة، بعدما تعرضوا للتجميد التام في الفترة الماضية، لكن المدير الفني الجديد قرر الاعتماد على هذا الثلاثي في تشكيلته ونجحوا في الظهور بشكل جيد وتقديم مستويات مميزة، خاصة أوباما الذي ساهم بقوة في تحقيق لقب الكأس.

وتدخل جلال بقوة لإنهاء أزمة الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم مع مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بعدما شهدت الفترة الماضية خلافًا قويًا بين الطرفين أسفر عن تجميد اللاعبين قبل توليه المسؤولية، لكنه حرص طوال الفترة الماضية على تقريب وجهات النظر واحتواء الأزمة التي انتهت تمامًا في الوقت الجاري بعودة اللاعبين للفريق بشكل طبيعي بعد عدة تدخلات على رأسها من المدير الفني الجاري.