البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم

انتقد البرتغالي جيمي باتشكيو، المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، الملاعب التي يخوض الفريق مبارياته عليها في مسابقة الدوري، مؤكدًا أن هناك إمكانيات كبيرة في مصر إلا أن سوء أرضية الملاعب تمنعهم من التألق قائلًا، "هناك مشكلة في الملاعب ولو ميسي ورونالدو لعبوا عليها لن يظهروا بشكل جيد، مضيفًا عندما تسير السيارة على طريق مستقيم سوف تسير بشكل أفضل ولكن لو هناك اعوجاج في الطريق لن تسير بشكل جيد".

وأضاف باتشيكو، أن الفريق السكندري يمتلك لاعبين جيدين، لكن في البرتغال يقولون إن في بعض الأحيان علينا اللعب بملابس العمال وليس بالملابس الرسمية، وهناك عوامل من الوارد أن نظهر من خلالها بشكل غير جيد ولكن في النهاية نلعب على الفوز.

وتابع المدير الفني للزمالك، "كل اللاعبين بالنسبة لى سواسية، والمثلوثي يعمل بكل جهده وسندفع به في الوقت المناسب، لا يجب المجازفة بأي لاعب غير جاهز بدنيًا وفنيًا لأنه لن يظهر بشكل جيد، حازم إمام يقوم بدور طيب وكل لاعب سيكون له فرصة، وفرجاني ساسي كان يعاني من كدمة لذلك كان هناك حرص على راحته وعدم التحميل على إصابته وهذا سبب غيابه عن المباراة".

وأعرب باتشيكو عن سعادته بأداء جميع لاعبي الفريق بشكل كامل، مشيدًا بأداء حميد أحداد وإنه نجح في تقديم أداء جيد، رغم عدم تسجيله أهداف.

قد يهمك ايضا

الدحيل القطري يحاول خطف فرجاني ساسي قبل مونديال الأندية

اجتماع بين لجنة الكرة وباتشيكو لتحديد صفقات الشتاء في الزمالك