مدير الكرة في الزمالك إسماعيل يوسف

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة في نادي الزمالك، أنه لا يوجد مجال للحديث عن رحيل أي لاعب للاحتراف، أو الحديث عن تجديد عقود اللاعبين إلا بعد الانتهاء من مباراة القمة المقبلة، أمام الأهلي، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، في الجولة 17 من مسابقة الدوري.

وأوضح مدير الكرة أن الزمالك جاهز للمباراة، ولا توجد أي مشكلة في اللعب في أي مكان، وأن هناك إصرارًا على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، من أجل اعتلاء صدارة الدوري.

ويذكر أن الزمالك حسم ملفات تجديد عقود إبراهيم صلاح ومحمود جنش، خلال الفترة الماضية، ويسعى إلى حسم ملف التجديد لباسم مرسي ومعروف يوسف.

وفي سياق آخر، يفاضل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة محمد حلمي، بين شوقي السعيد وإسلام جمال وأحمد دويدار ومحمد مجدي، رباعي دفاع الفريق الأبيض، للاعتماد على اثنبن منهما في قيادة دفاع الزمالك أمام الشرقية، في المباراة المقرر إقامتها السبت، والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة محمود حمدي الونش وعلي جبر، للإيقاف، ويعد شوقي السعيد وإسلام جمال الأقرب للمشاركة في لقاء الشرقية المقبل.

وجدير بالذكر أن محمد مجدي لم يشارك في المباريات منذ قدومه من المصري، بسبب الإصابة في عضلات البطن السفلى، قبل أن يعود إلى التدريبات أخيرًا، في حين يطالب "دويدار" بالرحيل، في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي، واقتراب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.